أضغط متابعه ليصلك كل ما هو جديد

للمتزوجين فقط : كيف تستعدين لزوجك ليلة الخميس


يوم الخميس هو نهاية الأسبوع...هو المحطة التي تمسح عناء وشقاء الأسبوع فاجعليه الواحة الظليلة التي يستظل تحتها زوجك من رمضاء العمل والتعب فإذا حلَّ يوم الخميس فقومي بالآتي :



1- أعدي وجبة الغداء أو العشاء وبها الأصناف التي يفضلها زوجك وأولادك ولا تنسي طبق الحلى .



2- اعتذري عن أي مواعيد قد تعطلك لتكوني في انتظار هذا اليوم.

3- ألبسي وتزيني بأفضل مالديك وتعطري له بالعطر الذي يفضله.


4- اشتري هدية رمزية له ولأولادك ( في حدود الإمكانيات ) لتقدميها لزوجك وأشعريهم أن هذا اليوم هو فرحة الأسرة وليحرص كل منهم على إبداء مشاعرهم نحو الآخرين في عبارات رقيقة ومعبرة .

5- شجعي أولادك على النوم مبكراً في هذا اليوم بعد أن تغمريهم بحنانك وحبك الذي لابد أن يكون مختلفاً عن باقي أيام الأسبوع .


6- والآن تفرغي للزوج الغالي....... بعد أن تقومي بترتيب غرفتك كما كانت يوم زفافك ولا تنسي أن تصليا ركعتين في الليل .



5-اجذبيه اليك كل ليله بهذه الطرق:



لا بد أنك سعيدة جدا، والآن أنت بحاجة لترك انطباع دائم في غرفةِ النوم أيضاً. فما هو السِرّ الكبير؟ كلا، السر ليس في ممارسة الجنس فقط، بل في طريقة الوصول إلى ممارسة الجنس الرائعة. وإليك أربعة أسرار ستجعل مستقبلك أكثر روعة. جربيها الليلة!



لا تكوني بعيدة جدا ولا تكوني قريبة جدا أيضا:

ما لا يدركه العديد من الرجال والنساء أن هناك خطا رفيعا جدا بين اللعب والجد. إذا رفضته كثيرا لفترة طويلة قد يشعر بالتعب منك، وقد يبتعد عنك عاطفيا. يجب أن تخلقي شعورا دائما بأن يتوقع الجنس حتى في الأوقات غير المتوقعة، هذا الشعور سيجعله متيقظا لك دائما. من جهة أخرى، يجب أن لا تكوني دائما متوفرة لإرضائه جنسيا، إذا كنت دائما متوفرة بسهولة، فقد يمل منك لأنك ستصبحين شيئا روتينيا. ارفضي أحيانا ممارسة الجنس، أو تهربي من الموقف، ولكن فاجئيه برغبتك في مرات أخرى.




هذا شيء ليس بالسر الرجال يحبون المديح خصوصا المديح الجنسي الذي يعزز ثقتهم بأنفسهم. تخيلي لو أنك قلت لزوجك بأن أدائه الجنية مقبول وبأن قضيبه متوسط الطول. لا بد أن هذا سيجعله يشعره بأنه ضعيف وأدائه غير مرضي. وهذا ما ستجدينه في كل مرة تكونين معه في السرير. بينما إذا عززت ثقته بنفسه، وقلت له بأنه "رجلك أنت", وبأن ممارسة الجنس معه أمر لا يقاوم أو يقارن. صدقيني سيشعر بالفخر وقد يبذل مجهودا إضافيا ليتأكد من أن نظرتك له لم تتغير.


لا تعدي بأمور لا تستطيعين القيام بها:

بقدر ما يعجب الرجل بالمرأة المثيرة كلاما وجسدا، إلا أنه لن يسامحك إذا لم تكوني مثيرة فعلا أيضا. إذا قلت له بأنه سيحظى بليلة من العمر، فتأكدي من أن تفي بوعدك. كوني مبتكرة، هناك كتب ومواقع مجانية على الإنترنت تمنحك الأفكار المثيرة. المهم أن لا تشحذي خياله بالقصص الخيالية. فالرجال يرغبون بالأفعال أولا وأخيرا


الرغبة مفتاح السعادة الزوجية:

تعتقد الكثير من النساء بأن الجنس الرائع يتعلق بالأداء فقط. لا تسيء فهمي ولكن إذا كنت رائعة في القيام بشيء ما فيجب أن تستمتعي به. ولكن من المهم أن تتذكري أن تعبري عن رغبتك الجنسية به أمامه.إذا كنت ترغبين به بشدة، قولي له ذلك. رغبتك به ستفتح لك آفاقا لا تنسى من الجنس الرائع
أعجبك الموضوع؟ اذن لا تتردد بمشاركتة لأصدقائك حتى تعم الفائدة وتذكر دائماً ( الدال على الخير كفاعله ) :

هناك تعليق واحد:

تدعمه Blogger.